في عيادة طبيب بيطري

تاريخ النشر: 16 أغسطس 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

واحد راح لعند دكتور بيطري ودار الحوار التالي  

 

الرجل: بدي تعالجني  

 

الطبيب: يظهر انك قاصد الدكتور اللي قبالي  

 

الرجل: لأ انا جاي عندك  

 

أنا طبيب بيطري تخصص حيوانات:  

 

بعرف وبدي تعالجني لاني انا حيوان :- 

 

:يا حبيبي انت بتحكي مثلي وبتفكر وشكلك مثلي  

 

يعني انت بني آدم مش حيوان ..الحيوان  

 

قال له: انا عاقل كتيير يا دكتور وبعرف اني انسان  

 

بس المشكله اني  

 

بقوم الصبح مثل الحصان  

 

وبروح على الشغل مثل الغزال  

 

وبنحت طول اليوم مثل الحمار  

 

وبهز ذنب للمدير مثل الكلب  

 

وبلعب مع أولادي مثل القرد  

 

وقدام مرتي زي الارنب  

 

صاح الدكتور: اي تععاااال خلينا نروح أنا وأنت نفتش على دكتور بيطري يعالجنا..!؟