في القطار..

تاريخ النشر: 17 مارس 2005 - 11:17 GMT

طلعت نانسي عجرم ووهيفاء وهبي واليسا في قطار.. قالت نانسي: أنا بحب أتجوّز واحد عقيد .

قالت هيفا وهبي: أنا بحب أتجوّز لاعب كرة قدم شهير .

قالت اليسا: أنا بحب أتجوّز واحد ياباني.

فجأة قال رجل كان يجلس بقربهن: بحب اعرفكم بنفسي.. أنا لاعب كرة القدم الشهير العقيد هونغ تونغ..!؟