في الفضاء

تاريخ النشر: 18 مارس 2007 - 02:41 GMT

 

اثنين  صعايدة  طلعوا بمركبة على الفضاء.. بعد ما وصلوا طلع الاول يستكشف الفضاء والتاني ظل في المركبة ..

عندما عاد الاول دق الباب:..

اجابه الصعيدي التاني: ميين؟

..

 

 طفيلي بنا مسجد شاف الناس بتيجي عليه كثير قلبو مطعم!؟.