قتل قطيع من الفيلة السكارى بسبب تناوله بيرة مصنوعة من الأرز ستة مزارعين في ولاية آسام، شمال شرقي الهند.
وقامت هذه الحيوانات الضخمة بتدمير منازل مزارعي الشاي البسيطة للوصول إلى البيرة التي يعدها هؤلاء. وبعد تناول البيرة أصيبت الفيلة بالهياج فأخذت تأكل نباتات الأرز وتدمر المزيد من المنازل.
ومن الجدير بالذكر أن ولاية آسام الهندية تضم أكبر عدد من الفيلة الآسيوية البرية التي وصل عددها إلى 5400 وفقا لإحصاء عام 1999—(البوابة)