فوز كوستاريكا على الولايات المتحدة وتعادل كندا مع بنما في الكونكاكاف

تاريخ النشر: 24 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

فازت كوستاريكا على الولايات المتحدة 2-1 في سان خوسيه امام 17 الف متفرج في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور نصف النهائي من تصفيات اتحاد الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2002 لكرة القدم في اليابان وكوريا الجنوبية. 

وسجل رولاندو فونسيكا (9) وهرنان مدفورد (90 من ركلة جزاء) هدفي كوستاريكا، وارني ستيوارت (65) هدف الولايات المتحدة. 

وتتصدر غواتيمالا الترتيب برصيد 4 نقاط امام باربادوس وكوستاريكا (3) والولايات المتحدة (1). 

وكانت غواتيمالا تغلبت على باربادوس 2- صفر . 

 

المجموعة الثانية 

حققت السلفادور فوزا ساحقا على سان فنسنت 7-1 في سان سلفادور امام 20 الف متفرج في منافسات المجموعة الثانية.وسجل الياس مونتيس (18) وكارلوس كاسترو بورخا (35) وغييرمو ريفيرا (49 و60) وراوول انياسيو دياز ارسي (70 و85 و86) اهداف السلفادور، وجمال فالنتين (8) هدف سان سان فنسنت. 

وفازت جامايكا على هندوراس 3-1 في كينغستون. وسجل تيودور ويتمور (28) واوناندي لوي (62) ودين برتون (71) اهداف جامايكا، وفرانشيسكو راميريز (1) هدف هندوراس. 

 

المجموعة الاولى 

تعادلت بنما مع كندا صفر-صفر في بنما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة. 

وتتقاسم ترينيداد وتوباغو والمكسيك، اللتين تلتقيان في الجولة الثانية، الصدارة برصيد 3 نقاط، في حين تتقاسم بنما وكندا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من مباراتين -- (أ ف ب)