فوز كبير للنمسا على ايران.. كرويا وديا

تاريخ النشر: 01 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

فازت النمسا على ايران 5-1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت في فيينا امام 24 الف متفرج في اطار استعدادات الاولى لتصفيات اوروبا المؤهلة الى مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، والثانية لنهائيات كأس الامم الاسيوية من 12 الى 29 تشرين الاول المقبل في لبنان. 

وسجل هرتسوغ (39) وكوسييان (44) ومايرليب (47 و68) وكويهباور (66) اهداف النمسا، وفرهاد مجيدي (6) هدف ايران. 

وتعتبر الخسارة قاسية بالنسبة الى ايران التي لعبت بكامل نجومها وفي مقدمهم علي دائي ومهدي مهداوي ومهرداد ميناوند والواعد علي كريمي -- (أ ف ب)