فوز شباب الامارات على ابناء النيل في لقاء كروي ودي

تاريخ النشر: 09 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

فاز منتخب شباب الامارات لكرة القدم على نظيره المصري بأربعة اهداف مقابل ثلاثة، في المباريات الودية الاولى بينهما التي اقيمت امس على ملعب الجزيرة ضمن استعدادات الامارات لنهائيات بطولة الامم الاسيوية بطهران، واستعدادات المنتخب المصري لمباراة الذهاب مع زامبيا يوم 21 تشرين الاول الجاري في تصفيات بطولة الامم الافريقية.  

وبحسب صحيفة البيان الاماراتية بدأ المنتخب المضيف بالتسجيل في الدقيقة العاشرة بهدف لفيصل خليل وأحرز وائل رياض هدف التعادل للمنتخب المصري في الدقيقة 27.  

وفي الدقيقة 41 اضاف محمد ابوجريشة الهدف الثاني لمصر، وفي الدقيقة 45 احرز يوسف حسن هدف التعادل للامارات.  

وفي بداية الشوط الثاني احرز محمد ابوجريشة الهدف الثالث ونجح توفيق عبدالرزاق في احراز هدف التعادل في الدقيقة 28 قبل ان يستغل فيصل خليل خطأ قاتلا لحسام غالي لاعب المنتخب المصري ويخطف منه الكرة ويسجل هدف الفوز للامارات -- البوابة