فوز سهل لحامل اللقب في يد الاندية العربية

تاريخ النشر: 24 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

حقق الزمالك المصري حامل اللقب فوزا سهلا على العربي القطري 39-20 (الشوط الاول 18-7) ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة الاندية العربية الثانية والعشرين لكرة اليد التي يستضيفها النادي الاماراتي حتى 2 تشرين الاول المقبل. 

جاءت المباراة من طرف واحد اكد فيها الزمالك انه جاهز للدفاع عن لقبه رغم غياب اكثر من لاعب اساسي من صفوفه لانضمامهم الى المنتخب المصري الذي يشارك في نهائيات دورة الالعاب الاولمبية في سيدني. 

وضمن المجموعة ذاتها، فاز الاهلي السعودي على الاهلي الاماراتي 31-23 (16-10). 

واستفاد اهلي جدة من الشد العصبي للاعبي الفريق الاماراتي وابتعد بالفارق في الشوط الاول، وتغير الوضع لبعض الوقت في الثاني بعد ان انتفض الاماراتيون وقلصوا الفارق الى هدفين لكن السعوديين لم يتركوا لهم الفرصة فانتزعوا المبادرة في الدقائق الاخيرة لتنتهي المباراة بفارق ثمانية اهداف. 

وكان الاهلي المصري فاز على الوحدة السعودي 28-20، والريان القطري على الشارقة الاماراتي 30-29 في المجموعة الاولى امس الجمعة. 

وغاب عن الاهلي المصري اربعة لاعبين لانضمامهم ايضا الى منتخب بلادهم. 

وتقام اليوم الاحد اربع مباريات، فيلتقي الاهلي المصري مع السالمية الكويتي والملعب التونسي مع الاهلي السعودي ضمن المجموعة الاولى، والوحدة السعودي مع الريان والزمالك مع الاهلي الاماراتي ضمن الثانية. 

ترتيب المجموعة الاولى: 

1- الاهلي المصري نقطتان من مباراتين 

2- الريان القطري 2 من 1 

3- الشارقة 1 من 1 

4- الوحدة 1 من 1 

5- السالمية - من - 

ترتيب المجموعة الثانية: 

1- الزمالك 2 من 1 

2- الاهلي السعودي 2 من 1 

3- الاهلي الاماراتي 1 من 1 

4- العربي القطري 1 من 1 

5- الملعب التونسي - من - 

-- (أ ف ب)