فوز الاهلي على القادسية في كأس الاتحاد السعودي

تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

فاز الاهلي على القادسية 1- صفر ضمن المجموعة الثانية من مسابقة كأس الأمير فيصل لكرة القدم - كأس الاتحاد في الرياض. 

وسجل أسامة برناوي الهدف في الدقيقة 28، رافعا رصيد فريقه الى 6 نقاط من مباراتين اذ سبق ان فاز على سدوس 4-1 في المباراة الاولى الخميس الماضي، فتصدر المجموعة. 

والمباراة مؤجلة من الجولة الاولى لانشغال الاهلي في تنظيم كأس ابطال الاندية العربية. 

الكاتو الى الهلال 

على صعيد آخر، كشف فواز المسعد الرئيس المكلف لنادي الهلال ان ناديه انهى اجراءات التعاقد مع اللاعب الكولومبي الكاتو الذي خاض دوري الموسم الماضي مع اهلي جدة -- (أ ف ب)