في واحد قاعد في الباص سأل يلي جنبوا أنت شو بتشتغل .
أجابه: فنان..
قال له: فنان يعني بتغني؟
أجابه:
لأ
سأله مجددا: فنان يعني بترسم؟
اجابه:لا..
عنده قال له: لا بتغني ولا بترسم ويمكن كمان ما بتمثل لاني مش شايفك ع التلفزيون.. أي حيرتنا؟
قالوا فنان.. يعني بحط الخبز بالفنن..!؟
