إمرأة يغتصبها اربع رجال ثم يتزوجها الخامس الذي لا شأن له . .
إمرأة تمثل أنها تحب صديق خطيبها وتخرج معه لأجل أن "تقهر خطيبها"
إمرأة تخرج مع رجل "لوحدهما" تحت مسمّى غداء عمل أو بِغَض النظر وبعلم زوجها . . فيغتصبها الرجل . . يحزن زوجها ثم تعود المياه لمجاريها . .
إمرأة تحب رجلين في نفس الوقت ومحتارة بينهما وكلاهما يعلم وهي تقوم بما يعرف ب"اللعب عالحبلين" وبالاخر بتحلقلهم الاثنين
رَجل يستنجد به كل الناس ليحل مشاكلهم وكأنه المخلّص من كل مصيبة!
رَجل يموت كل حلقتين ثم يعيش من جديد وكأنه "لآ يموت"
المصيبة ان غالبية متابعي هذه المسلسلات من المراهقين والمراهقات والعجائز.
وبتسألون عن المصايب اللي احنا فيها؟؟
بتقولوا عِنّا "جرائم شرف" ؟؟
مش من فراغ . . بس من فراغ عقولنا !!
ع فكرة ليست كل المسلسلات التركية تافهة ولكن التافه منها ما تعرضه محطاتنا..!
"منقول بتصرف"