فضل شاكر يصور "حبيتو"

تاريخ النشر: 24 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يستعد الفنان اللبناني فضل شاكر لتصوير أغنية "حبيتو" إحدى أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "الحب القديم". 

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية اليوم أن المخرج الأردني حسين دعيبس سيتولى إخراج الاغنية، وسبق وأن أخرج دعيبس لشاكر أغنية "بياع القلوب" التي نال من خلالها دعيبس جائزة أحسن إخراج في مهرجان الفيديو كليب الذي أقيم منذ أشهر في الغردقة في مصر. 

وقد اختار دعيبس مناطق في اليونان لتصوير مشاهد الاغنية بالاتفاق مع فضل شاكر الذي يستعد للسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية لاحياء سلسلة حفلات غنائية سيعود بعدها إلى الأردن لإحياء حفلة مخصصة للصم والبكم_(البوابة)