فرقة أم كلثوم تشارك في الاحتجاج أمام مجلس الأمن

تاريخ النشر: 11 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تشارك فرقة"أم كلثوم"الموسيقية المصرية، الجاليات العربية المقيمة بالولايات المتحدة الأميركية، في مسيرة تنظمها هذه الجاليات أمام مجلس الأمن، للاحتجاج على أعمال العنف والمذابح التي تقوم بها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني. 

وذكرت صحيفة "الخليج" الإماراتية أن وزير الثقافة المصري فاروق حسني قرر تمديد إقامة فرقة "أم كلثوم" في الولايات المتحدة الأميركية، من أجل المشاركة في هذه المسيرة.  

وكانت الفرقة قد قدمت حفلا في القاعة الكبرى المواجهة لمبنى مجلس الأمن حضره 4 آلاف متفرج من المتظاهرين، حيث غنت لفلسطين نشيد "فلسطين والجنوب الثائر" والأغنية الوطنية "وطني حبيبي"_(البوابة)