أعلنت "جمعية الهلال الأحمر" الفلسطيني، أن المستوطنين اعتدوا صباح اليوم، بالحجارة على سيارة تقل طاقماً طبياً تابعاً لها، في كفل حارس قرب قلقيلية، مما أدى إلى جروح غائرة في الرأس أصابت علي بوذية، وجروح جراء تكسر الزجاج في وجه الممرض عزيز بوذية، والممرضة فداء الخفش.
وقالت وكالة الانباء الفلسطينية "وفا" بأن الجنود الإسرائيليون أطلق اليوم النار على سيارتين للإسعاف تابعتين للجمعية في جباليا وسيارة أخرى في غزة أصيبت بسبع رصاصات.
وقالت الوكالة أن أطقم وسيارات الإسعاف التابعة للجمعية كانت مستهدفة من قبل الجنود الإسرائيليين حيث أطلقوا النار من الجو يوم أمس على مستشفى ميداني أقيم قرب الأحداث عند مفترق الشهداء في غزة.
وكان استشهد يوم أمس سائق سيارة إسعاف تابعة لــ "جمعية الهلال الأحمر" الفلسطيني أثناء قيامه بعملية إسعاف لأحد الجرحى في موقع المواجهة -- (البوابة)