غيغز ينوي الرحيل عن مانشستر لخارج انجلترا

تاريخ النشر: 04 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أخبر اللاعب ريان غيغز فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه لن يترك الفريق ليلعب لأي ناد إنجليزي أخر، لكنه قد يفعل ذلك خارج البلاد . 

ويبدو غيغز الذي انضم لمانشستر قبل تسع سنوات سعيدا مع الشياطين الحمركما بث موقع سوكر ايج "أنا سعيد جدا في اولد ترافورد ولا اعتقد أن بإمكاني الذهاب لأي مكان آخر في بريطانيا ،عندما تلعب لمانشستر فأنت تلعب مع النادي الأكبر والأعظم ".ويضيف نجم المنتخب الويلزي لسبورت فيرست"أعرف أن هناك الكثير من التكهنات والأقاويل حول مكان لعبي لكنني سأوضح كل شيء حينما يحين الأمر،أظن أن الرحيل سيتم للخارج فهناك العديد من الأندية الكبيرة المهتمة بانتقالي" واكد " لن ادع التفكير بهذا الأمر يشغلني حتى لا أجد نفسي على الخط الجانبي …كما أن السير اليكس فيرغسون قد أعطاني الشعور بالثقة والغبطة والقدرة على لعب المباريات الكبيرة "ويرجح انتقال غيغز لنادي لاتسيو الإيطالي الذي لا يزال مهتما به--(البوابة)