غلطان في العنوان.. قه. قه. قه

تاريخ النشر: 19 أغسطس 2006 - 05:08 GMT

وزير خارجية عربي كان في طريقه لاجتماع لوزراء الخارجية العرب عندما اكتشف ان ساعته تعطلت.

فجأة شاهد في الطريق محلا يعلق ساعات. فطلب من السائق ان يتوقف وترجل من السيارة ودخل المحل.

قال لصاحب المحل: معلش ممكن تصلح ساعتي بسرعة؟

 اجابه صاحب المحل وقد عرفه ،بدون اكتراث: انا لا اصلح ساعات معاليك؟

هنا صاح الوزيروهو يتفجر غيظا: اذن ماذا تعمل انت؟

اجاب الرجل بهدوء: انا مطهر..!

قال الوزير بعصبية : ولماذا تعلق هذه الساعات هنا؟.

اجاب صاحب المحل بنفس الهدوء: وماذا تريدني ان اعلق..!؟