غسان الرحباني يصور "سنة الألفين"

تاريخ النشر: 25 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بعد نجاح الجزء الأول من أغنيته "خلصت سنة الألفين" يستعد الفنان اللبناني غسان الرحباني لتصوير الجزء الثاني من الاغنية الانتقادية الساخرة بطريقة الفيديو كليب. 

وذكرت صحيفة " الشرق الأوسط " اللندنية اليوم أن المخرج اللبناني شادي حنا سيقوم بإخراج الجزء الثاني بعد أن اخرج الجزء الأول، وسيستغرق التصوير10 أيام.  

وأغنية "خلصت سنة الألفين" من كلمات وألحان وتوزيع غسان الرحباني ويتناول مضمونها الأوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية السائدة في لبنان.  

وكان معروفا عن غسان الرحباني رفضه بث أغنياته عبر الفضائيات كونها تتطرق إلى مواضيع لبنانية بحتة، غير أنه عدل عن موقفه بحجة أن السياسيين الذين يطلون عبر القنوات الفضائية ينقلون صورة اكثر سوءا عن لبنان في وقت لم يعد يخفى شيء عن المشاهد العربي بفضل تلك القنوات بطبيعة الحال_(البوابة)