غرفة التوليد

تاريخ النشر: 06 سبتمبر 2005 - 05:26 GMT

 

 

اربعة رجال ينتظرون عند غرفة الولادة جاءت الممرضة وقالت للاول: مبروك اجالك تؤام ولدين.

قال: الله هذا خبر حلو جدا بسميهم احمد و محمد اصل انا اشتغل في شركة2م

......بعد شوي جت الممرضة و قالت للثاني مبروك جالك ثلا ث تؤام: انصدم الزلمة وصاح ثلاثة.. كل هذا لاني بشتغل بشركة 3 اون لاين.

بعد قليل جاءت الممرضة وقالت للثالث: مبروك حضرتك جالك 4 تؤام.

قال لها: الله اكبر.. من وين بدي اطعميهم.. انا بشتغل مع شركة فور ام.

قام الرجل الاخير وهرب.. صاحت عليه الممرضة: وين رايح بدكاش تشوف شو اجالك.

قال لها:اتركيني رايح اقدم استقالتي

قالت له: ليييش

قال: لاني بشتغل في شركة 7 أب