غارات اميركية على جنوب العراق

تاريخ النشر: 13 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

علم من مصدر عسكري اميركي ان طائرات اميركية اغارت مساء السبت على "مركز قيادة" في جنوب العراق ردا على "تهديدات" على حسب ادعاءات الدول الغربية  

وافادت القيادة المركزية الاميركية في بيان ان "طائرات التحالف استعملت قنابل موجهة بدقة اليوم في ضرب نظام مراقبة وقيادة في جنوب العراق عند حوالي الساعة 08،30 بتوقيت واشنطن (30،12 ت غ)". 

واضافت القيادة ان "غارات التحالف اليوم في مناطق حظر الطيران تأتي في اطار اجراءات الدفاع الذاتي على استفزازات عراقية لطائرات التحالف ولا علاقة لها بحملة الرئيس (الاميركي) المناهضة للارهاب".—(البوابة)—(مصادر متعددة)