أفاد مراسل وكالة فرانس برس انه سمح لمجموعة من 63 جاسوسا سابقا من كوريا الشمالية بالعودة إلى بلادهم وعبروا الحدود بين الكوريتين بعد أن امضوا 45 عاما في السجن في كوريا الجنوبية وذلك بدلا من التخلي عن الشيوعية.
وعبرت المجموعة الحدود في بلدة بانمونجوم الواقعة في المنطقة المعزولة السلاح، في إطار اتفاق ابرم بين قادة الكوريتين أثناء قمتهم التاريخية التي عقدت في حزيران/يونيو الماضي.
وقد تلقى الجواسيس السابقون استقبالا حافلا في الجانب الكوري الشمالي من خطوط التماس.—(ا.ف.ب)