مطرب مخيف جدا جدا ولا يمكن تصوره من فرط روعته.. يعني زي علاء زلزلي وصاحبنا يوري مرئدي.. راح على افريقيا بعد ما زهق من المعجبات اللي اكثر من الهم ع القلب... تا يعمل حفلة من هاتيك الحفلات التي ترقص فيها القبائل الهمجية حول النار..
وفوجيء ما ان حطت طائرته في مطار عنتيبي.. بالمناسبة اخترنا هذا المطار لعلاقته بالقضية الفلسطينية، حتى أحاطت به المعجبات من كل لون وصنف خصوصا اللواتي شلاطيفهم مخزقة وفيها حلق.
طبعا صاحبنا فارس الأغنية العربية الهمام، والضرغام خاف من منظرهن وفر راكضا تجاه البرية القريبة.
الأخ نسي انه في افريئيا.. (نعم افريئيا وليس خطئا املائيا)
المهم مشي شوي فشاهد أسد طالع من عرينه.. خاف جدا..وصرخ يا ماما!؟ لكن عبقريته تفتقت عن أن يغني للسبع اغنية. استكان الأسد لصوت المطرب الحنون.. وسكت ونام. (فعلا غناء بعض المطربين يدفعنا الى النوم!!؟).
مشي صاحبنا زحلقة وهو مش مصدق انه خلص من الأسد.. فجأة شاف أسد ثاني ومعه مرتوا.. فغنالهم على طول قصيدة نانسي عجرم العصماء اخاصمك اه.. ومعلقة روبي أنت عارف ليه؟ وهو يتقصع أمام الاسد.
استكان الاسد وحرمه لصوت المطرب وانبطحا ارضا بطريقة تخدش الحياء العام.
ويقال أن الأسد انبسط على اغنية روبي أكثر وطلب من زوجته الست لبوة ان تشتري له سي دي أغاني روبي كلها.
وقبل ما يناموا قال الاسد لصاحبته: ديري بالك ترى الاسد اللي جاي راح يوكل مطربنا..!؟
استغربت اللبوة كلام الاسد فهل يعقل أن يأكل اسد صاحب هذا الصوت الشجي الذي يطرب الحيوانات..!؟
فجأة شاهدت اللبؤة المطرب يغني لاسد جاء فجأة.. لكن الأسد هجم على المطرب ومزعه.. مزع..!
هنا قال الأسد الحكيم للبوته: الم أقل لك انه سيأكله.. أصلا هذا الاسد اطرش..!؟
