أجرى وزير الخارجية المصري عمرو موسى اليوم السبت سلسلة من الاتصالات الهاتفية مع كل من نبيل شعث وزير التخطيط والتعاون الدولي الفلسطيني ووزيرة الخارجية الأميركية مادلين اولبرايت ووزير الخارجية الفرنسي هوبير فيديرين.
وقد تناولت الاتصالات آخر تطورات الوضع في منطقة الشرق الأوسط والمستجدات المتعلقة بعملية السلام في ضوء الجهود المبذولة مع مختلف الأطراف من اجل تقريب وجهات النظر لإنقاذ عملية السلام.—(البوابة)
