عمرو موسى يبحث مع شعث واولبرايت وفيدرين تطورات العملية السلمية

تاريخ النشر: 23 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أجرى وزير الخارجية المصري عمرو موسى اليوم السبت سلسلة من الاتصالات الهاتفية مع كل من نبيل شعث وزير التخطيط والتعاون الدولي الفلسطيني ووزيرة الخارجية الأميركية مادلين اولبرايت ووزير الخارجية الفرنسي هوبير فيديرين. 

وقد تناولت الاتصالات آخر تطورات الوضع في منطقة الشرق الأوسط والمستجدات المتعلقة بعملية السلام في ضوء الجهود المبذولة مع مختلف الأطراف من اجل تقريب وجهات النظر لإنقاذ عملية السلام.—(البوابة)