عمدة سيدني يعرب عن ثقته في ايجاد حل سريع لمشاكل النقل

تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعرب عمدة مدينة سيدني الاسترالية فرانك سارتور عن ثقته لايجاد حل سريع لمشاكل النقل التي شهدتها الايام الاولى من وصول المشاركين في الالعاب الاولمبية المقررة من 15 ايلول الحالي الى 1 تشرين الاول المقبل. 

وقال سارتور "كانت هناك بعض المشاكل العملية البسيطة التي تعود الى اخطاء بشرية"، مضيفا "انها اخطاء عادية تحدث دائما قبل انطلاق اي تظاهرة". 

وتابع "كل شيء سيكون على ما يرام مساء الجمعة المقبل، ونحن واثقون جدا من ذلك". 

وقال "الاستراتيجية العامة جيدة، وهناك ما يكفي من الطاقات، وكذلك الحافلات"، مؤكدا ان مسألة النقل كانت موضوع تجارب قياسية قبل الالعاب. 

واضاف "هذا النوع من المشاكل مرتبط بكل ما هو جديد، مذكرا بان الالعاب الاولمبية "حدث رياضي كبير" -- (أ ف ب)