علي دائي يؤكد قدرة منتخب ايران على احراز اللقب

تاريخ النشر: 27 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اكد مهاجم منتخب ايران ونادي هرتا برلين الالماني لكرة القدم علي دائي اليوم الاربعاء في الدوحة ان منتخب بلاده "قادر على احراز لقب بطل كأس الامم الاسيوية في لبنان الشهر المقبل". 

ويخوض دائي مباراة منتخب بلاده مع نظيره القطري في الدوحة اليوم استعدادا للنهائيات. 

وقال دائي "ان النهائيات ستكون قوية لان المنتخبات المشاركة استعدت جيدا للمنافسة على اللقب ولكن رغم صعوبة المهمة فان المنتخب الايراني سيذهب الى لبنان من اجل الفوز بالبطولة خصوصا انه يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين حاليا". 

واشار النجم الايراني الى ان "ايران والعراق سيتأهلان عن المجموعة الاولى التي تضم ايضا لبنان وتايلاندا، رغم انها ليست سهلة كما يظن البعض". 

وتوقع منافسة قوية بين السعودية حاملة اللقب وقطر واليابان في المجموعة الثالثة التي تضم ايضا اوزبكستان واعتبرها الاقوى بين المجموعات الاربع. 

وكشف دائي انه تلقى عروضا عدة من بعض الاندية الاوروبية في فرنسا وانكلترا لكنه فضل البقاء في فريقه هرتا برلين الذي تمسك به وجدد عقده لمدة عامين وقال "انا مرتاح في اللعب بالدوري الالماني، وبعد انتهاء عقدي سافكر بالانتقال الى فريق اخر وربما سابقى في المانيا رغم انني واجهت بعض المشكلات فيها في بايرن ميونيخ سابقا". 

وتحدث دائي عن خليفته في الملاعب الايرانية وهو حامد كامينا بور "انه من اللاعبين الموهوبين وينتظره مستقبل باهر في البطولات المقبلة على صعيد الاندية والمنتخبات"--ا ف ب