علي الطلاق

تاريخ النشر: 03 ديسمبر 2007 - 09:11 GMT

واحد متزوج بيضل يحلف بالطلاق.

طلق مرته اول مرة.. وذهب ليرجعها..

 فقابله ابيها وقال له: مش عيب انك تطلق مرتك.. دير بالك تعيدها.

 وطلق مرته ثاني مرة، وذهب ليرجعها فقال له ابيها: شوف يا حمار.. المرة الجاية بتكون التالتة. وعلشان ما تعملها تعال لهون.

ونزل فيه ضرب..

وقال له بعد ان هلكه من الضرب: شو رايك ارح تحلف بالطلاق مرة ثانية؟

فأجابه:

علي الطلاق من بنتك ما راح احلف  بالطلاق تاني.