لا ندري بالطبع، نحن الشعوب العربية، من منهما أكل المهلبية؟ ولماذا تأججت الخلافات فجأة في القمة العربية؟. وهل الحق مع العرب المتأمركين أم مع العرب النائمين أم مع العرب العاربة والمستعربة وربما الاقحاح؟.
حقا الحق على مين ومع مين؟.
ولما اختلف العرب على الاصلاح ولم يختلفوا على تجديد مبادرات السلام.
خلونا في المهلبية احسن.. فهي السبب في خراب مالطا.. والقمة العربية ولكن من أكلها يا جماعة الخير.
سمعتوا.
من أكلها؟
ربما شارون.
برافوا.. هيك بيطلع الشرع وماهر براءة.. فشارون يبلع كل شي، بما في ذلك الارض الفلسطينية والقادة الفلسطينيون ومبادرات السلام العربية.. ومهلبية القمة.
كل مهلبية وانتم عسل يا عسل.
