عطا وأم عطا..!

تاريخ النشر: 14 أبريل 2007 - 02:21 GMT

 

عطا.. شاب في مقتبل العمر..

يحب جارتهم فهيمة.

 بس عطا طفران.. ومش عارف كيف يكمل نص دينه.

طول نهاره يحلم بفهيمة.

حتى في الشغل..

والشارع والبيت.

 قالت له امه : ما الك حل الاتتزوجها.

 فكر عطا كويس.. وقال: صح..

 بس كيف يا ام عطا.

 ام عطا قالت لابنها: بدك يكون معك شي خمس- ست الاف..

وبدك تستاجر بيت اكيد اجرته اكثر من راتبك.

 

وبدك تشتري لها دهب وبدلة عرس واواعي داخلية وخارجية وكنادر ..

وبدك تعمل عرس بالشيء الفلاني.

وهذا كله انت ما بتقدر عليه.

 

 

 

 قال فرحا: صح.. والله جبتيها.. طيب.

قالت ام عطا: وطبعا ما بتقدر تستغني عن فهيمة. ومش ممكن تظلك اعزب.

صاح عطا: صح يا ام عطا. والحل.

 قالت: واذا ما تزوجتها بدك تضل هيك سارح.. اخوت.. مش واعي لاشي. ويمكن تضربك سيارة لا سمح الله وتروح فيها، او يجندك حدا علشان تعمل عملية انتحارية.

عطا: ايوه.. شوقتيني.. شو الحل.

ام عطا: واذا متت يا عطا رايحة اضلني حزنانه عليك.. ومش راح الاقي حدا يشيلني في اخرتي.

عطا: قمة الصح يما.. اذن شوقتيني والله.

ام عطا: ابدا.. بفكر اكتب قصتك مسلسل وابيعها لام بي سي.. فكرك بيقبلوا يشتروها..!؟