عششششا

تاريخ النشر: 25 فبراير 2010 - 06:08 GMT

سوداني إنضم للقاعدة.. قاله م داير عليكم الله تحطوني في الخلايا النائمة!

 

 

 **

 

بخيل وقع من الطابق العاشر.. وهو نازل يصيح شاف مرته في المطبخ فصاح بها: لا تعملي عشا اليووووم.