عسير ينقض الاتفاق، والأهلي يقطع حبل الوداد

تاريخ النشر: 10 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أكمل عسير السعودي عقد فرق الدور نصف النهائي لبطولة الصداقة الدولية الرابعة لكرة القدم على كأس الأمير عبد الله الفيصل التي تقام في مدينة أبها حتى 14 آب الحالي، بفوزه على مواطنه الاتفاق 2-1 أمس الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الأولى. وسجل عبد الله مشعاب (45) وعبد الله إدريس (57) هدفي عسير، وياسر الشهري (78) هدف الاتفاق.  

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، شدد الأهلي السعودي قبضته على صدارة الصدارة بفوزه على الوداد البيضاوي 2- صفر. 

وسجل طلال المشعل (40 من ركلة جزاء) وعبيد الدوسري (62) الهدفين. 

ورفع الأهلي الذي كان ضامنا تأهله، رصيده إلى 10 نقاط مقابل 9 لعسير و4 للوداد و3 للريان القطري و2 للاتفاق. وكان المريخ السوداني والهلال السعودي تأهلا إلى نصف النهائي أيضا بعد حلولها أولا وثانيا على التوالي ضمن المجموعة الثانية. وفي نصف النهائي، يلعب الأهلي مع الهلال، والمريخ مع عسير غدا الجمعة. ويختتم الدور الأول اليوم الخميس بمباراة هامشية ضمن المجموعة الثانية بين القادسية الكويتي والمحرق البحريني--(أ ف ب)