قليلون فكروا بمميزات العزوبية..
وقليلون استعجلوا الزواج ثم ندموا..
تاليا بعض المميزات التي تجعلك عزيزي القاريء تفكر مرتين قبل الاقدام على الزواج:
بتطلع وبترجع وقت ما بدك.. وما حدا بيسألك وين رايح ووين جاي؟. ولا ليش ما جبت معك خبز أو "كوتكس" او غيرها..
يمكن أن تترك المطبخ وسخا ولا حتى كاسة نظيفة فيه.. وتخرج، هكذا ببساطة.
يجوز أن تسهر خارج البيت حتى الصباح..وأن تعود واثق الخطى، مهما كانت حالتك، دون أن يؤنبك أحد أو يدعي أنه ظل سهرانا طوال الليل بانتظارك؟
تستطيع ان تمضي سهرة هادئة في المنزل تشاهد التلفزيون، دون أن يعكر مزاجك أحد، ويقول لك: غير المحطة.. مليت؟ أو شو قصتك ع محطات الاغاني، عاجباك نانسي عجرم واليسا وهيفاء وهبي مثلا؟، وتطأطيء راسك مرغما وتقول: لا..!؟ رغم انهم عاجبينك جدا..جدا.
لا احد يطالبك بأن تكون زبالا عند الخروج من المنزل، ولا عتالا عند العودة..
ولا احد يفشش فيك اذا كان نقمانا، وزهقان من قعدة البيت وحكي الجارات.
نصيحة: ظلك اعزب.. وحب على كيف كيفك، لكن لا تقع في القفص وتقول: يا فكيك؟!.
