جرش - رانه نزال
العرض الأخير لمسرحية "عنبر والدجاجة الذهبية" على مسرح الصوت والضوء في مهرجان جرش التاسع عشر للثقافة و الفنون ،والذي أعد بالتعاون بين نقابة الفنانين الأردنيين ومهرجان جرش امتاز بالحضور الكبير للأطفال الذين شاركوا عنبر إحساسه بالمرح، وبساطته في الحياة، وضحكوا فرحين على تعليقاته المختلفة، الأمر الذي أكد أن العمل يتناسب وعمر الأطفال، وروح الدعابة المفضلة لديهم، وقد استمتع الصغار بأغنيات العمل الثلاث، وشاركوا عنبر التصفيق لها.
وفي نهاية العرض توجهت "البوابة" إلى الحضور من الأطفال، وسألت نهى عمارين رأيها فيما شاهدت فقالت: حزنت لبساطة عنبر ولأنه يرفض العمل، لكني فرحت بمشاركته في اكتشاف أهمية العمل، وأننا يجب أن نشتغل.
أما حمدان علي فقال: عنبر مضحك، لقد أحببته، وبخاصة حين نادى صديقه محروس.. بقدونس.. مهروس.. !
وقد كان لقرار إدارة مسرح الصوت والضوء بالسماح للأطفال من الفئة العمرية من 3 الى 6 سنوات بالدخول مجانا أثره الكبير في إضفاء الحيوية على العرض وخلق التفاعل الحي معه --(البوابة)