عجوز يقفز من الرابع هربا من العقار المنهار

تاريخ النشر: 15 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استطاع عجوز عمره 78 عاما النجاة من موت محقق عندما قفز من الطابق الرابع من العقار الذي بدأ بالتساقط على رؤوس سكانه أثناء نومهم.. كما تمكن رزق معوض ناجي من الهرب بحياته عندما لم يجد بديلا سوى السير على خطى العجوز والقفز من الطابق الثالث. 

وقالت جريدة "المساء" إن أجهزة الأمن عثرت على العجوز صابر السيد محمود موظف بالمعاش من سكان الطابق الرابع ورزق وزوجة الخفير الذي لقي مصرعه مع طفليه، مصابين في مكان الحادث حيث تم نقلهم إلى مستشفى المنيرة لإسعافهم. 

وقع الحادث حسب ما أفادت الصحيفة الساعة الرابعة و45 دقيقة فجر أمس حينما كان سكان العقار 13 بشارع سيدي علي من شارع الخليج المصري داخل شققهم فجأة شعر بعضهم يترنح وتمايل جدران المسكن وصوت "طقطقة" وسقوط الحوائط ولاذوا بالفرار وحدثت حالة من الصراخ والذعر وقاموا بإبلاغ رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب – (البوابة)