عبدالله غيل: علاقاتنا مع واشنطن قوية

تاريخ النشر: 02 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أكد رئيس الوزراء التركي عبد الله غيل ان علاقات بلاده مع واشنطن ما زالت قوية على الرغم من اعتراض البرلمان السماح للقوات الامريكية باستخدام تركيا كقاعدة لشن هجوم على العراق  

وقال ستستمر علاقتنا الودية مع الولايات المتحدة والقائمة على التفاهم المتبادل  

وتعمل انقره على استغلال الحاجة الاميركية لاراضيها لضرب العراق ويبدو ان ثمة معارضة قوية برلمانية وشعبية في انقرة على ذلك ويحاول غيل استغلال هذه الحاجة من خلال رفع قيمة المساعدات المقدمة من الولايات المتحدة لتركيا—(البوابة)