عاصي يغني للعرب في أميركا

تاريخ النشر: 02 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انطلق المطرب اللبناني عاصي الحلاني إلى الولايات المتحدة الأميركية حاملا معه ألبومه الجديد "كيد عزالك" الذي انتهى من إنتاجه منذ فترة قريبة. 

وذكرت مجلة "الشبكة" اللبنانية أن عاصي ينوي نشر أغنيات ألبومه الجديد في أميركا وسط الجاليات اللبنانية والعربية هناك. 

وكان عاصي قد انتهى من تصوير أغنية الألبوم "كيد عزالك" في لبنان وحملها معه إلى أميركا، واعتبر عاصي أغانيه الجديدة من أجمل ما غنى في حياته. سيمضي ابو الوليد شهرا كاملا في الولايات المتحدة الاميركية، يعود بعده إلى لبنان ليشرف بنفسه على انتشار "كيد عزّالك" عربيا.