عاصي ,و”بابه” يبكيان..!

تاريخ النشر: 12 يونيو 2007 - 12:13 GMT

 

 

 

ودع الفنان عاصي الحلاني والدته امس الى مثواها الاخير.. وقد بدا اثناء تشييعها مفجوعا ينتحب، يدير وجهه في شتى الاتجاهات ربما بحثا عن باب.. "عم يبكي".

 

وقال مقربون ان سرادق العزاء ستقام في بلدته الحلانية على مدى ثلاثة ايام وستقبل التعازي يوم الخميس في بيروت.. في مقر الجمعية الاسلامية للتخصص والتوجه العلمي.

 

ووفقا لذات المقربين فان اغنيته باب عم يبكي .. كانت تعبر عن قلقه من فقد "ست الحبايب".

 

 

 

 

بالغ العزاء..