عائدون..!؟

تاريخ النشر: 26 أبريل 2005 - 12:04 GMT

 

 

 

 

مع السلامة..

قالها اللبنانيون كافة..

بشكل عادي

او بالكز على الاسنان.

قالوها بفم واحد للسوريين الذين يغادرون عنجر.. ذات التاريخ سيء الصيت، عائدين الى بلدهم بعد 28 عاما من الوجود في لبنان. على انغام اغنية رفيع الصوت علي الديك: سمرا وانا الحاصودي.. عودي ع ديارك عودي.

 

 

مع السلامة..

والعوض بسلامتكم..!؟