طنط في الطابق الثالث

تاريخ النشر: 28 ديسمبر 2012 - 03:52 GMT
1
1

طنط شاف كتابة على بناية "يلعن الطنطات"

طلع اول طابق وصاح مين كاتب هيك !

ماحدا رد ....

طلع تاني طابق وصاح مين كاتب هيك!!

كمان ماحدا رد ....

طلع ع الطابق الثالث وصاح بعصبية مين كاتب هيك !!!!

رد عليه واحد بصوت خشن: انااا يا ابن الكلب ....

رد الطنط :

.

خـتـك حلو يا مان

ههههههههههههههه­هههههه.