طنط شاف كتابة على بناية "يلعن الطنطات"
طلع اول طابق وصاح مين كاتب هيك !
ماحدا رد ....
طلع تاني طابق وصاح مين كاتب هيك!!
كمان ماحدا رد ....
طلع ع الطابق الثالث وصاح بعصبية مين كاتب هيك !!!!
رد عليه واحد بصوت خشن: انااا يا ابن الكلب ....
رد الطنط :
.
خـتـك حلو يا مان
ههههههههههههههههههههه.