اوشكت مواطنة يمنية على الموت بعد تناولها ادوية قام بوصفها طبيب بيطري يمني اوهم مرضاه بانه طبيب بشري.
ونقلت صحيفة (17 يوليو) الاسبوعية الصادرة عن زوج المرأة البالغة من العمر 45 عاما انه اصطحب زوجته الى الطبيب الذي لم تذكر الصحيفة اسمه وانه لم يكن على علم بكون الطبيب بيطريا وليس بشريا. واضاف الزوج انه وجد عيادة الطبيب مزدحمة بالمرضى الذين يشكون من امراض مختلفة يقوم الطبيب بعلاجها دون تمييز بضرب الابر مباشرة في مكان الالم واشار الى ان بعض المرضى اخبروه ان الطبيب المدعي لايكتفي بذلك بل يقوم باجراء عمليات جراحية للعديد من المرضى الذين يفدون اليه—(البوابة)
