طائرة سعودية تهبط اضطراريا في مطار روما بعد انذار بوجود قنبلة

تاريخ النشر: 08 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افاد مطار روما-فيوميتشينو ان طائرة بوينغ 777 تابعة لشركة الخطوط الجوية السعودية كانت تقوم برحلة بين جدة ولندن، اضطرت للهبوط بصورة عاجلة صباح اليوم الاثنين في المطار في اعقاب انذار بوجود قنبلة على متنها. 

وبينما كانت الطائرة التي كان على متنها 75 راكبا و14 من افراد طاقمها، لا تزال في المجال الجوي الايطالي، تلقى قائدها معلومة من شركته مفادها ان على متن الطائرة قنبلة، فطلب الاذن بالهبوط الاضطراري—(أ.ف.ب)