ضبط مواد غذائية فاسدة في نابلس

تاريخ النشر: 10 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ضبطت مديرية التموين الفلسطينية في محافظة نابلس كميات كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية. 

ونقلت وكالة "وفا" الفلسطينية عن مديرية التموين، قولها أن المواد شملت نسكافيه، قهوة، سكاكر، إضافة إلى ضبط كمية من الشوكولاته الأجنبية منتهية الصلاحية. 

وأتلف طاقم الرقابة والتفتيش كمية من الجبن معروضة للبيع تحت أشعة الشمس تبدو عليها علامات الفساد – (البوابة)