صنعاء تنفي قيام فريق امريكي بالتحقيق مع المتهم بقتل ثلاثة امريكيين

تاريخ النشر: 02 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نفى مصدر مسؤول بوزارة الداخلية اليمنية صحة ما نشرته انباء صحفية حول قيام فريق من المحققين الامريكيين بالتحقيق مع المدعو عابد عبدالرزاق محمد كامل المتهم بقتل ثلاثة أمريكيين واصابة الاخر في مستشفى السلام بجبله محافظة اب اليمنية يوم الاثنين الماضي. 

وأضاف المصدر في تصريح صحفي أن التحقيق مع المتهم تقوم به الاجهزة الامنية والنيابة المختصة موضحا ان الامريكيين الذين وصلوا من السفارة الامريكية الى محافظة اب اطلعوا على الاجراءات التي قامت بها الاجهزة الامنية والنيابة العامة بمحافظة اب وأبدوا ارتياحا كاملا للاجراءات التي اتخذتها السلطات اليمنية المختصة وعادوا الى صنعاء. 

يذكر ان الرئيس اليمني علي عبدالله صالح وفي برقية التعزية التي ارسل بها الى الرئيس جورج بوش اشاد بالتعاون اليمني الاميركي في مجال مكافحة الارهاب—(البوابة)—(مصادر متعددة)