صدام حسين: سنرد على الهجمات الأميركية

تاريخ النشر: 08 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أكد الرئيس العراقي صدام حسين اليوم الأربعاء ان العراق سيرد على الغارات الأميركية البريطانية التي تستهدف بلاده وطلب رحيل القوات الأميركية المنتشرة في الخليج. 

وقال الرئيس العراقي "لن يقف شعب العراق وقيادته مكتوفي الايدي" امام الهجمات التي تشنها الطائرات الأميركية والبريطانية. 

واعلن "ايها الذوات في أميركا اذا كنتم حريصين على طياريكم وعلى شعبكم الذي صرتم توسعون عليه الارض المحذورة بما في ذلك سفاراتكم فكفوا اذاكم وشركم عن العالم وكفوا اذى صنيعكم الكيان الصهيوني عن إجرامه بحق فلسطين والعرب ومقدسات المؤمنين". 

وتابع يقول "واذا كنتم حريصين على طياريكم وطائراتكم من ان يصيبهم اذى نيران أسلحة النشامى مجاهدي العراق (...) فارحلوا بطائراتكم وبوارجكم الى بلدكم وكفوا عدوانيتكم عن العراق"—(أ.ف.ب)