ش سكران

تاريخ النشر: 27 يوليو 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

واحد عم يتحدى الشباب إنه ما بيسكر ....وبعد ما شرب كتير .. قال له صاحبه: روح معي بدي اوصلك على البيت. 

أجابه: لا أنا صاحي وإذا مش مصدق امشي معي... 

وروحوا سوا.. 

في الطريق صار السكران يقول لصاحبه: 

هذا الشارع تبعنا.. وهاي البناية اللي انا ساكن فيها.. وهاي شقتي. 

ولما دخلوا الشقة.. تابع قائلا: 

هذا هو الصالون وهاي غرفة النوم وشوف هذه مرتي وأنا.. نايمين سوا....؟!.صدقت إني مش سكران...