واحد طلع في التاكسي ومعه كيس أسود كبير ... كان سائق التاكسي مشغل المسجل على اغنية "بوس الواوا"
قال الراكب: رجاء طفي المسجل لأن العطعط الصغير راح يفيق.
طفى سائق التاكسي المسجل ولم يخف انزعاجه.
بعد قليل قال الراكب:رجاء خفض التبريد شوي لأن العطعط الصغير بيبرد بعدين
سائق التاكسي طفى المكيف وتبادل نظرات غاضبة مع الراكب.
الراكب مجددا: رجاء بطئ سرعتك شوي لأن العطعط الصغير بيخاف بعدين
انفجر سائق التاكسي وخطف الكيس الأسود الكبير الذي مع الراكب و فتحه .... احزروا ماذا وجد ياترى؟؟؟!!!
كان داخل الكيس عطعط صغيييييييييير. قه قه قه.
