شعارات جديدة للامة العربية

تاريخ النشر: 20 أكتوبر 2005 - 09:09 GMT

لان الزمن عفى على كثير من الشعارات التي كانت ترفعها "الامة العربية الواحدة".. رغم اننا نشك في الشعار وفي صدق التمسك بالشعارات البائدة!؟ قررنا ان نتعاون مع محشش كو في انتاج شعارات جديدة.. هذا بعضها.

يمكن للقراء اضافة الشعارات التي يرونها مناسبة في زاوية رد..

 

مشان الله لا ترخصوا المحروقات والسلع الاخرى

 

ندين استمرار سقوط الضحايا العراقيين (الحق على العراقيين).

 

لا للحرية.. لا للديمقراطية.. لا للتقدم

 

اقمعونا على كيف كيفكم.. فلن نتنازل عنكم

 

لا للانتفاضة.؟. لا للكفاح المسلح.. لا لفلسطين من النهر الى النبعة، ونعم للعولمة وطلة كونداليزا رايس وبرتني سبيرز وشارون.. ستون

 

مرحى للحكومات.. مرحى للقطرية ولا كبيرة للوحدة العربية

نريد خبزا وكورن فليكس

 

الحق علينا.. على اجدادنا واجداد اجدادنا.. ويلعن اللي خلفنا. فقد صبرت علينا الحكومات كثيرا

 

نريد فضائيات غنائية واتفه من التفاهة

 

البامبرز خير من كلاسين القماش

 

لا نريد ادوية نريد تحاميل

 

بدنا نقد يا صندوق النقد.. وبدنا شيبس يا بتاع اللبس

بدنا حنان يا بتاع البتنجان