تبدأ شركة الاتصالات الأردنية في تشرين الأول/أكتوبر بتوزيع وتحصيل فواتيرها بواسطة شركة التوزيع والتحصيل اللبنانية المتخصصة في هذا المجال منذ سنوات.
وقالت جريدة "الرأي" الأردنية إن الشركة اللبنانية تقوم بموجب الاتفاق الذي وقعته مع "الاتصالات الأردنية" بتولي عمليات توزيع الفواتير لزبائن شركة الاتصالات الأردنية الذين لا يتوفر في عناوينهم صناديق بريد بحيث تصل الفواتير إلى عناوين الزبائن في عقاراتهم – (البوابة)
