شركة أميركية تشارك في راس مال شركة الاتصالات السعودية

تاريخ النشر: 31 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

الأميركية للاتصالات "الشريك الاستراتيجي" الذي من المقرر أن يدخل في ملكية شركة الاتصالات السعودية بنسبة تتراوح ما بين 20 إلى 40 في المائة من رأس المال. 

ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" العربية نقلا عن مصادر غربية في الرياض أن "شركة اس. بي. سي (س.آ.أ) الأميركية فازت بعقد الشراكة الاستراتيجي" مع شركة الاتصالات السعودية التي يقدر رأسمالها بنحو 12 مليار دولار. 

وسينشر العقد الذي ستملك فيه الشركة الأميركية ما بين 20 إلى 40% من شركة الاتصالات السعودية قريبا بعد المصادقة عليه من قبل الطرفين. 

وأضافت "الشرق الأوسط" أن انضمام الشركة الأميركية إلى راس مال الشركة السعودية التي تحتكر مجال الاتصالات في المملكة، يهدف إلى تقديم الدعم التقني اللازم لها لخصخصتها—(أ.ف.ب)