حذر أصحاب شركات الصرافة المصرية من عودة أزمة السوق السوداء ولكن هذه المرة بشكل جديد، وتحولها من العمل على الدولار إلى العملات الأوربية والعربية، وذلك في ظل امتناع البنوك عن تلبية الطلبات من تلك العملات التي تستحوذ فيه البنوك على معظمها.
ونقلت جريدة "المساء" عن أحمد فودة عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للصرافة بالاتحاد العام للغرف التجارية قوله إن امتناع البنوك عن تلبية الطلبات من العملات العربية والأوربية تسبب في وجود تلاعب في السوق، وأن امتناعها أسفر عن تزايد الطلب على شركات الصرافة لشراء تلك العملات.. خاصة وأن أسعارها في البنوك أعلى من شركات الصرافة.
حذر من بداية ظهور فئات تطلب العملات غير الدولارية من شركات الصرافة بأي سعر مما ينذر ببداية ظهور السوق السوداء في العملات الأوربية والعربية – (البوابة)
