شرطة دبي تطلق خدمة تسديد المخالفات عبر الإنترنت

تاريخ النشر: 10 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن اللواء ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي عن طرح خدمة تسديد الغرامات والمستحقات للشرطة عن طريق الإنترنت لتصبح شرطة دبي بذلك أول دائرة حكومية، تؤدي خدمة إلكترونية للجمهور من مختلف الفئات فيما يمثل مساهمة كبيرة في طريق الحكومة الإلكترونية، حسبما ذكرت جريدة "البيان" الإماراتية اليوم الأحد. 

ونقلت الصحيفة عن اللواء قوله "إن تسديد المخالفات يتم عبر الشبكة عن طريق بطاقات الائتمان الصادرة من أي بنك من بنوك الدولة" مشيراً إلى أن موقع بنك دبي الوطني سيكون الموقع الشريك لتقديم الخدمة – (البوابة)