شباك..

تاريخ النشر: 09 نوفمبر 2006 - 03:24 GMT

 

واحد نزل من شقته وركض بسرعة  في الشارع  يصيح : ياناس الحقوني حماتي بدها تنتحر.. بدها تزت حالها من الشقة ؟!.

قال له احد الجيران: شو انت مجنون.. ولك خليها تنتحر يستين جهنم..!

قاله : بس الشباك مش راضي ينفتح .

..

اثنين محششين فواحد بيقول للثاني: بتعرف.. ياريت ابتسامة مرتي

مثل ابتسامة مرتك لما تقوم من النوم بالصبح!؟